بيت » الأخبار والوسائط » ما هو استخدام الصدمات Tiwn-Tube؟

ما هو استخدام الصدمات Tiwn-Tube؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
pinterest sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
sharethis sharing button

هل سبق لك أن تساءلت ما هو الغرض من الصدمات المزدوجة الأنبوبة في السيارات؟ الصدمات ذات الأنبوب المزدوج تعتبر جزءًا أساسيًا من نظام التعليق في سيارتك وهي مسؤولة عن توفير رحلة سلسة على الأراضي الوعرة.بدونها، سوف تهتز سيارتك وتهتز بشكل لا يمكن السيطرة عليه، وهو ما قد يكون خطيرًا.في هذه المدونة، سوف نستكشف استخدامات الصدمات المزدوجة الأنبوب، وكيفية عملها وسبب أهميتها.سنناقش أيضًا بعض تطبيقاتها الشائعة ولماذا أصبحت شائعة جدًا لدى شركات تصنيع السيارات اليوم.تابع القراءة لمعرفة المزيد!


ما هي الصدمات ذات الأنبوب المزدوج؟

الأنواع المختلفة للصدمات ذات الأنبوب المزدوج

فوائد استخدام الصدمات ذات الأنبوب المزدوج


ما هي الصدمات ذات الأنبوب المزدوج؟

الصدمات ذات الأنبوب المزدوج هي نوع من ممتصات الصدمات التي تستخدم في العديد من المركبات.تحتوي هذه الصدمات على اسطوانتين، واحدة داخل الأخرى.تمتلئ الاسطوانة الداخلية بالسائل الهيدروليكي وتحتوي الاسطوانة الخارجية على غاز.يساعد الغاز في منع السائل الهيدروليكي من الرغوة ويوفر أيضًا وسادة للمكبس أثناء تحركه لأعلى ولأسفل.

عادةً ما تكون الصدمات ثنائية الأنبوب أكثر تكلفة من الأنواع الأخرى من الصدمات، ولكنها توفر عددًا من المزايا.أولاً، تميل إلى الاستمرار لفترة أطول نظرًا لوجود أسطوانتين لامتصاص التأثير بدلاً من واحدة فقط.ثانيًا، توفر قيادة أكثر سلاسة لأن الغاز يساعد على تثبيط حركة المكبس.وأخيرًا، فهي أقل عرضة للتسرب من الأنواع الأخرى من الصدمات نظرًا لوجود سدادتين على كل طرف من طرفي الأسطوانات.


الأنواع المختلفة للصدمات ذات الأنبوب المزدوج

هناك نوعان من الصدمات ثنائية الأنبوب، وهما النوع القياسي والنوع المشحون بالغاز.تحتوي الصدمة ذات الأنبوب المزدوج القياسية على حجرة مملوءة بالزيت، وهذا ما يساعد على تخفيف الركوب.تحتوي الصدمة ذات الأنبوب المزدوج المشحونة بالغاز على حجرة مملوءة بغاز النيتروجين، وهذا يساعد على منع الصدمات من السخونة الزائدة.


فوائد استخدام الصدمات ذات الأنبوب المزدوج

عندما يتعلق الأمر بالصدمات، هناك نوعان رئيسيان: أحادي الأنبوب وأنبوب مزدوج.عادةً ما يتم استخدام ممتصات الصدمات أحادية الأنبوب في المركبات المتطورة لأنها توفر المزيد من قابلية الضبط ومجموعة واسعة من إمكانيات التخميد.تعد الصدمات ثنائية الأنبوب أقل تكلفة وغالبًا ما تستخدم كمعدات أصلية (OE) في السيارات والشاحنات ذات الأسعار المنخفضة.إذًا، ما هي فوائد استخدام الصدمات المزدوجة الأنبوب؟

إحدى أكبر فوائد الصدمات أحادية الأنبوب هي أن صيانتها أسهل بكثير من الصدمات أحادية الأنبوب.إذا كنت بحاجة إلى استبدال موانع التسرب أو الزيت في ممتصات الصدمات، فهذه عملية أبسط بكثير مع ممتصات الصدمات المزدوجة الأنبوب.بالإضافة إلى ذلك، تميل الصدمات ثنائية الأنبوب إلى أن تكون أكثر متانة من الصدمات أحادية الأنبوب ويمكنها تحمل ظروف القيادة القاسية بشكل أفضل.

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة من حيث التكلفة لتحسين نظام التعليق في سيارتك، فإن ممتصات الصدمات ذات الأنبوب المزدوج هي خيار رائع.إنها توفر العديد من الفوائد نفسها التي توفرها الصدمات أحادية الأنبوب ولكن بجزء بسيط من السعر.سواء كنت تتطلع إلى ترقية نظام التعليق الأصلي الخاص بك أو تريد ببساطة خدمة صدمة أسهل، فإن الصدمات ذات الأنبوب المزدوج هي خيار رائع.


شركة جيانغسو رودفيت لقطع غيار السيارات المحدودة لديها أجزاء ختم ، شركة تصنيع قضبان المكبس ولديها معدات إنتاج ممتازة ، وقوة تقنية قوية ، وتكنولوجيا متقدمة ، ومعدات اختبار كاملة ، وفحص جودة مثالي ، وتجربة إنتاج غنية ونظام إدارة جودة مثالي ، وتتمتع بسمعة عالية في صناعة السيارات.

شركة Jiangsu Roadfit Auto Parts Co. ، Ltd هي شركة منتجة لامتصاص الصدمات للسيارات ومتخصصة في البحث والتصميم والتطوير والتصنيع.

منتج

روابط سريعة

اتصل بنا

 .Copyright © 2022 Jiangsu Roadfit Auto Parts Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Support by Leadong | Sitemap 苏ICP备2022032325号-1