بيت » الأخبار والوسائط » ما هي مزايا الصدمة المزدوجة الأنبوبة؟

ما هي مزايا الصدمة المزدوجة الأنبوبة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
pinterest sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
sharethis sharing button

هناك العديد من المزايا الصدمات ذات الأنبوب المزدوج.إنها توفر جودة قيادة رائعة، وهي متينة للغاية، ولديها نطاق واسع من إمكانية التعديل.بالإضافة إلى ذلك، فهي غير مكلفة نسبيًا ويسهل العثور عليها.


أين يمكننا استخدام الصدمة ذات الأنبوب المزدوج؟

ما هي مكونات الصدمة المزدوجة الأنبوبة؟

ما هو سير عمل الصدمة المزدوجة الأنبوبة؟


أين يمكننا استخدام الصدمة ذات الأنبوب المزدوج؟

هناك عدد قليل من الأماكن الرئيسية حيث يمكنك استخدام صدمة الأنبوب المزدوج.ربما يكون الأكثر شيوعًا هو سيارتك، حيث يمكن أن توفر قيادة أكثر سلاسة وراحة على الطريق.يمكنك أيضًا العثور عليها على بعض الدراجات النارية ومركبات ATV، بالإضافة إلى بعض المعدات الصناعية الثقيلة.بشكل أساسي، في أي مكان يحتاج إلى امتصاص الصدمات والاهتزازات، يمكن استخدام صدمة مزدوجة الأنبوب.


ما هي مكونات الصدمة المزدوجة الأنبوبة؟

تتكون الصدمة المزدوجة الأنبوبة من أنبوبين، داخلي وخارجي.يحتوي الأنبوب الداخلي على الزيت والغاز، بينما يحتوي الأنبوب الخارجي على المكبس.يعمل الغاز والزيت معًا لتخفيف الصدمات بينما يتحرك المكبس لأعلى ولأسفل.


ما هو سير عمل الصدمة المزدوجة الأنبوبة؟

أثناء شوط الانضغاط، فهذا يعني أن عجلات السيارة تقترب من الجسم صدمة الأنبوب المزدوج يتم ضغطه، ويتحرك المكبس الموجود في ممتص الصدمات لأسفل في هذا الوقت.يتناقص حجم الغرفة السفلية للمكبس، ويزداد ضغط الزيت، ويتدفق الزيت عبر صمام التدفق إلى الغرفة الموجودة فوق المكبس (الغرفة العلوية).تشغل الغرفة العلوية قضيب المكبس، وبالتالي فإن الحجم المتزايد للغرفة العلوية أقل من الحجم المنخفض للغرفة السفلية، وسيدفع جزء من الزيت صمام الضغط لفتحه ويتدفق عائداً إلى أسطوانة تخزين الزيت.يؤدي توفير الزيت بواسطة هذه الصمامات إلى إنشاء قوة تخميد لحركة ضغط نظام التعليق.عندما يكون ممتص الصدمات في شوط التمديد، فإن العجلة تعادل كونها بعيدة عن جسم السيارة، ويتم تمديد ممتص الصدمات.في هذا الوقت، يتحرك مكبس ممتص الصدمات للأعلى.يرتفع ضغط الزيت في الحجرة العلوية للمكبس، ويغلق صمام التدفق 8، ويدفع الزيت الموجود في الحجرة العلوية صمام التمدد للتدفق إلى الحجرة السفلية.نظرًا لوجود قضيب المكبس، فإن الزيت المتدفق من الحجرة العلوية لا يكفي لملء الحجم المتزايد للحجرة السفلية، مما يجعل الحجرة السفلية تولد درجة فراغ بشكل أساسي.في هذا الوقت، يقوم الزيت الموجود في أسطوانة تخزين الزيت بدفع صمام التعويض 7 للتدفق إلى الحجرة السفلية لمزيد من التجديد.بسبب عمل الاختناق لهذه الصمامات، يعمل نظام التعليق كمخمد عند تمديده.


شركة جيانغسو رودفيت لقطع غيار السيارات المحدودة لديها أجزاء ختم ، شركة تصنيع قضبان المكبس ولديها معدات إنتاج ممتازة ، وقوة تقنية قوية ، وتكنولوجيا متقدمة ، ومعدات اختبار كاملة ، وفحص جودة مثالي ، وتجربة إنتاج غنية ونظام إدارة جودة مثالي ، وتتمتع بسمعة عالية في صناعة السيارات.

شركة Jiangsu Roadfit Auto Parts Co. ، Ltd هي شركة منتجة لامتصاص الصدمات للسيارات ومتخصصة في البحث والتصميم والتطوير والتصنيع.

منتج

روابط سريعة

اتصل بنا

 .Copyright © 2022 Jiangsu Roadfit Auto Parts Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Support by Leadong | Sitemap 苏ICP备2022032325号-1