بيت » الأخبار والوسائط » ما هي وظيفة الصدمات ذات الأنبوب المزدوج؟

ما هي وظيفة الصدمات ذات الأنبوب المزدوج؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
pinterest sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
sharethis sharing button

إذا كان لديك فضول من أي وقت مضى بشأن وظيفة أ صدمة الأنبوب المزدوج الممتص، أنت في المكان الصحيح.ستشرح منشور المدونة هذا ما هو ممتص الصدمات ثنائي الأنبوب ومدى فائدته عند تثبيته على سيارتك.سنناقش دور الأنبوبين، وكيفية عملهما معًا لامتصاص الصدمات، وسبب أهمية استخدام مكونات عالية الجودة عند تركيبها على سيارتك.بحلول نهاية هذه المقالة، من المفترض أن يكون لديك فهم أفضل لسبب أهمية الصدمات ثنائية الأنبوب وما يمكن أن تفعله لسيارتك أو شاحنتك.


مزايا الصدمات ذات الأنبوب المزدوج

متى تستخدم الصدمات tTwin-tube

كيفية اختيار الحجم المناسب للصدمات ذات الأنبوب المزدوج


مزايا الصدمات ذات الأنبوب المزدوج

الصدمات ثنائية الأنبوب هي نوع من ممتصات الصدمات التي تستخدم أنبوبين مملوءين بغاز النيتروجين المضغوط والزيت.الأنبوب الخارجي هو أنبوب الضغط، في حين أن الأنبوب الداخلي هو الأنبوب الاحتياطي.يتم توصيل الأنبوبين بواسطة سلسلة من الصمامات، وصمامات الفحص، وفاصل الزيت.

ميزة الصدمات ذات الأنبوب المزدوج هو أنها يمكن أن توفر قيادة أكثر سلاسة من الصدمات أحادية الأنبوب.عيب الصدمات ثنائية الأنبوب هو أن إصلاحها أو استبدالها قد يكون أكثر تكلفة من الصدمات أحادية الأنبوب.


متى تستخدم الصدمات tTwin-tube

هناك عدة مناسبات مختلفة قد ترغب فيها في استخدام الصدمات ذات الأنبوب المزدوج.الأول هو عندما تبحث عن رحلة أكثر راحة على الطرق الوعرة.والآخر هو عندما تحتاج إلى حركة تعليق إضافية، على سبيل المثال عندما تستخدم سيارتك للقيادة على الطرق الوعرة.يمكن أيضًا استخدام ممتصات الصدمات ثنائية الأنبوب إذا كان لديك حمولة ثقيلة في سيارتك، لأنها يمكن أن توفر دعمًا إضافيًا.


كيفية اختيار الحجم المناسب للصدمات ذات الأنبوب المزدوج

عندما يتعلق الأمر باختيار الحجم المناسب الصدمات ذات الأنبوب المزدوج، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار.أولاً، عليك أن تعرف قياسات سيارتك.وهذا يشمل العرض والارتفاع والطول.بعد ذلك، عليك أن تعرف سعة وزن الصدمات.وأخيرا، عليك أن تأخذ في الاعتبار التضاريس التي ستقود عليها.مع وضع كل هذه العوامل في الاعتبار، ستتمكن من اختيار الحجم المناسب لممتصات الصدمات ذات الأنبوب المزدوج لسيارتك.

أصبحت الصدمات ذات الأنبوب المزدوج واحدة من أكثر ممتصات الصدمات شعبية في السوق اليوم.إنها توفر استجابة وراحة متزايدة لمجموعة متنوعة من أساليب الركوب.تتمتع ممتصات الصدمات ثنائية الأنبوب بمجموعة واسعة من التعديلات لتلبية أي احتياجات محددة قد تكون لديك، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأي شخص يتطلع إلى ترقية نظام التعليق الخاص به.مع وضع هذه السمات القوية في الاعتبار، من السهل معرفة سبب اختيار العديد من الدراجين لهذا النوع من ممتص الصدمات لمركباتهم.


شركة جيانغسو رودفيت لقطع غيار السيارات المحدودة يقع في منطقة التنمية الاقتصادية بمقاطعة Sihong بمقاطعة Jiangsu، والتي تتطور بسرعة ولديها وسائل نقل مريحة.أنها مريحة للغاية للشحن من ميناء Lianyungang وميناء Ningbo وميناء Shanghai.الشركة عبارة عن شركات منتجة لامتصاص الصدمات التلقائي ومحترفة في مجال البحث والتصميم والتطوير والتصنيع

شركة Jiangsu Roadfit Auto Parts Co. ، Ltd هي شركة منتجة لامتصاص الصدمات للسيارات ومتخصصة في البحث والتصميم والتطوير والتصنيع.

منتج

روابط سريعة

اتصل بنا

 .Copyright © 2022 Jiangsu Roadfit Auto Parts Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Support by Leadong | Sitemap 苏ICP备2022032325号-1